الحمل والعناية بالطفل

مرحباً بك بمدونتنا

إعلان أسماء المتأهلين في مسابقة (نجم الشيلات)


أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة (نجم الشيلات) المكونة من مسئول نجم الشيلات الإعلامي تركي الدوسري والإعلامي مبارك آل ظافر ومدير التصوير حسين درويش والإعلامي حمد النتيفات والاعلامي انس القاسم مونتاج عمرو سليم، أسماء الفائزين الـ(٣٢) في المسابقة التي تنظمها قناة الأماكن الفضائية برعاية مؤسسة صوافن و شركة فال للمحركات المحدود وبرعاية إلكترونية من "صحيفة نبض الشمال الإلكترونية".
وفي هذا الشأن تحدثت اللجنة المنظمة لهذه المسابقة ، أن المسابقة فتحت آفاق جديدة للعديد من الموهوبين من عشاق الشيلات في جميع أنحاء المملكة للمشاركة في هذه المسابقة ، وأضافوا بأن المسابقة شهدت إقبالاً كبيراً للمشاركة فيها بإبداعاتهم من خلال أصوات تنبض بحب هذا النوع من التراث المتمثل بالشيلة ، لافتاً إلى أن المحصلة النهائية لعدد المشاركين في المسابقة كانت أكثر من المتوقع ، وكشفت اللجنة أن عدد المتقدمين للمشاركة في المسابقة وصل الى (70) مشارك قد تم تصفيتهم حسب الأفضلية لـ( ٣٢) متسابق ، وتم إختيار الفائزين منها حسب اللائحة المنظمة للمسابقة أما عن أسماء الفائزين الذين تم أختيارهم للإستمرار في المسابقة فهم على النحو التالي:
مشاري العياش ، علي إبن جيشان ، سلطان العطاوي ، صالح الحربي ، خالد الشتيلي ، سلطان القثامي ، محمد القحطاني ، هذال الشكره ، إبراهيم الرشيدي ، خالد المرشدي ، سلطان القحطاني ، رايد الشلاحي ، طامي الدوسري ، ثامر العنزي ، عبيد نايف ، فهد أحمد ، فهد آل سعد ، بدالرزاق العنزي ، نشمي المطيري ، ماجد الشجاع ، أحمد آل سالم ، أحمد العديم ، حمود الفهادي ، خالد القرني ، حسام الحربي ، طلال الحربي ، مانع الوايلي ، محمد المشعلي ، محمد الراشد ، مترك آل حزيم ، مناحي المسعري ، غانم المصارير.
الجدير بالذكر أن آلية المسابقة ستكون على النحو التالي:
ينتقل المتأهلين الـ(٣٢) للمرحلة الثانية من هذه المسابقة ، ويوزعون على أربعة مجموعات كل مجموعة سيتسابق فيها ثمانية متسابقين في حلقتين الحلقه الأولى سيخضع لها المتسابقين للتدريب على يد مهندسين متميزين في الشيلات أما الحلقه الثانية سيخضع المتسابقين من خلالها للتقييم لأداءهم للشيلات بعد حلقه التدريب حيث ستبث الحلقتين مباشر على قناة الأماكن يوم الأربعاء (حلقة التدريب) ويوم الخميس حلقة (التقييم) وسيتأهل من كل مجموعة أربعة متسابقين بحيث يكون 50% من التصويت للجنة و 50% للتصويت من خلال تصويت ودعم من الجمهور حيث تتكون اللجنة المحكمة لبرنامج (نجم الشيلات) مكونه من المنشد مهنا العتيبي والمدرب الأستاذ عبدالله الصالح وهو مدرب متميز في مجال الالقاء والأستاذ حسن الزبيري مهندس صوت ، علما بأن أول حلقات المسابقه ستبث يوم الأربعاء القادم الموافق ١٧-٥-١٤٣٧هـ ، وسوف تستضيف المسابقة في كل حلقة نخبة من نجوم الشيلات والشعراء في الخليج العربي ، وفي 
الختام نتمنى التوفيق لجميع المتسابقين في هذا التنافس الشريف.
صورت
ن (2) - عرض الألبوم

4 التعليقات

avatar

شركة تسليك مجاري بالرياض
جميع مجاري الصرف تتدهور مع تقدم العمر، ولكن مشكلة التسريب تعتبر مشكلة استثنائية لمجاري الصرف الصحي، لأن كلاً من مجاري الصرف المجمعة ومصارف مياه الأمطار الغزيرة تم تصميمهما بشكل يتيح لهما حمل هذه الأشياء. التحكم بدرجات مقبولة في التسريب يتطلب مستوى أعلى من الصيانة اللازمة لاعتبارات السلامة الهيكلية لمجاري الصرف المجمعة. يلزم وجود برنامج شامل لفحص البناء وذلك لمنع الاتصال غير الملائم من القبو والفناء ومصارف الأسطح بمجاري الصرف الصحية.
شركة تخزين اثاث بالرياض

اذا كنت تريد نقل وتخزين ااثاثك وتريد الحصول على أفضل الطرق والتقنيات في
تقل الاثاث للحصول على افضل الخدمات فلدى الشركه افضل التقنيات الحديثه لتتم عملية نقل وتخزين الاثاث باسهل وادق الطرق دون ايجاد اية صعوبات وتمتلك العديد من المقومات التي جعلتها تفوز بلقب أفضل شركة نقل أثاث بالرياض، كذلك الخبرة و الكفائة العالية أيضا
ترميم منازل
هناك العديد من المنازل التي اصبحت حالتها لا يسمح العيش فيها ويتمنى اصحابها العيش بمنزل افضل منها
مع شركتنا نستطيع ان نوفر لكم كل ماتتمنوه والعيش في افضل البيوت من خلال استخدامنا
لاحدث التقنيات والاساليب والطرق التقنيه الحديثه في مجال ترميم المنازل
شركة عزل فوم بالرياض
لعزل الفوم الكثير من الفوائد والتي جعلت منه سبباً رئيسياً في هذه الأيام لكل منزل وسنتكلم اولاً عن فوائد العزل المائي .
العزل المائي يقوم بحفظ سطح المنزل من تسرب المياه لفترات طويلة جداً مما يحافظ على سطح المنزل ويجعل عمره الإفتراضي أطول ويقوم بحفظ الأموال ايضاً بدلاً من صيانة السطح بعد اكتشاف تسرب .

avatar

عندما تبذل الكثير من الجهد لجعل سيارتك تبدو جيدة ، فليس من المستغرب أنك تريد أن تبدو سيارتك جيدة أيضًا. أفضل طريقة للحفاظ على السيارة في شكل وشكل جيدين هي الاهتمام بالتفاصيل. قد تكون بعض تقنيات غسيل السيارات والمواد الكيميائية مزعجة لسطح السيارة.

من المهم الاستثمار في بعض معدات غسيل السيارات الأساسية مثل نظام المياه منزوع الأيونات. يعد الماء منزوع الأيونات أمرًا ضروريًا لأصحاب السيارات إذا كانوا يبحثون عن غسيل احترافي لغسيل السيارات والتفاصيل في المنزل. إنه استثمار ممتاز لمرة واحدة وسيوفر نتائج طويلة الأجل في صيانة السيارة. بصرف النظر عن نظام المياه منزوع الأيونات ، هناك أمور أخرى يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار أثناء تنظيف حيازته الثمينة.

إليك نظرة عليهم:

1. خدش الطلاء بالخطأ

افعل - يجب على المرء ارتداء ملابس مريحة لا تحتوي على سحاب أو طقطقات أثناء غسل السيارة حيث قد ينتهي بك الأمر إلى خدش الطلاء عندما تنحني على الجانبين للوصول إلى السقف.

لا تفعل - يُنصح بعدم ارتداء أي قطعة من المجوهرات خاصة الخواتم والأساور لأنها قد تخدش الطلاء.

2. خدعة شامبو الأطفال

افعل - يوصى باستخدام شامبو الأطفال المخفف للتخلص من الطلاء حتى عندما لا يكون لديك وقت لغسل السيارة بأكملها على الفور. شامبو الأطفال لطيف ويكسر الأشياء السيئة بسرعة. لذلك ، يمكنك مسح القرف الطائر.

لا تفعل - ومع ذلك ، ليس من المفترض أن تترك الشامبو على السيارة لفترة طويلة ، خاصةً تحت أشعة الشمس. هذا من شأنه أن يمنع خطر تلاشي طلاء سيارتك.

3. اقرأ واتبع التعليمات

افعل - اقرأ الإرشادات الموجودة على منتجات العناية بالسيارات التي تستخدمها للتنظيف تمامًا حيث تحتوي بعض المنتجات على نصائح خاصة لتحقيق أفضل النتائج بينما قد يكون لدى البعض الآخر وقت محدد للانتظار قبل الشطف.

لا تفعل - يعد استخدام منظف آخر على سطح سيارتك باهظة الثمن أمرًا بالغ الأهمية. يعتبر شامبو الأطفال استثناءً لأنه معتدل بطبيعته ، لكن أنواع الشامبو والمنظفات والصابون الأخرى ضارة للسيارة.

4. تنظيف الحافات

افعل- ابدأ بتنظيف إطارات السيارة بمنظف العجلة قبل المضي قدمًا في الأجزاء الأخرى من السيارة. رش بخفة بدلًا من الرش بقوة واتركه يجلس أثناء العمل على الأجزاء الأخرى.

لا تفعل - تجنب الانتهاء من العجلات أولاً لأن الأوساخ والأوساخ سوف تتدفق أثناء تنظيف الأجزاء الأخرى مما يجعل العجلات متسخة.

يمكنك بسهولة العثور على العديد من موردي ومصنعي أنظمة المياه منزوعة الأيونات في السوق ، ولكن من الضروري اختيار مورد حقيقي وحقيقي للمنتجات عالية الجودة وخدمات ما بعد البيع. استكشف الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية اختيار أفضل مورد لنظام المياه منزوع الأيونات.


صيانة اودي

صيانة سيارات بورش

صيانة غياراودي

ورشة اصلاح سيارات